آخر الأخبار

بوخبزة أحد مؤسسي العدالة والتنمية بتطوان يهاجم إدعمار ويصفه بـ«مجنون الكرسي وعبد المنصب»

بوخبزة أحد مؤسسي العدالة والتنمية بتطوان يهاجم إدعمار ويصفه بـ«مجنون الكرسي وعبد المنصب»

تطوان: حسن الخضراوي

هاجم الأمين بوخبزة، القيادي في حزب العدالة والتنمية بتطوان، في فيديو منشور على المواقع الإلكترونية والاجتماعية، رئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد إدعمار الذي أعيد انتخابه لولاية جديدة خلال الانتخابات الجماعية والجهوية التي مرت قبل أسابيع، ووصفه بـ«الألعُبان ومجنون الكرسي وعبد المنصب».

وقال الأمين بوخبزة، في الفيديو ذاته، إنه كان سيفضح ممارسات إدعمار واستعماله لأساليب ملتوية للحصول على تزكيته وكيلا للائحة، عن طريق الكولسة واستغفال بعض المناضلين واستغلال طيبتهم، لكن بنكيران طلب منه التريث وعدم التسرع لأنه سيتدخل ليعالج الأمر شخصيا، وطالبه بعض “الإخوة” بالحفاظ على مصلحة الحزب ومعاجلة الأمر بشكل داخلي.

وكشف بوخبزة أن إدعمار تحالف مع الخصوم، ولم يترك سوى الفتات لأعضاء حزب العدالة والتنمية، مضيفا أنه لم يطلب المستحيل عندما تم تهميشه، وإنما طالب فقط بعدم الكولسة، وأن تسير الأمور بشكل عادي وفق المساطر الداخلية للحزب دون تدخل من القيادات المحلية، أو القيادات المركزية بالرباط، «فنحن نعرف رجالنا، يضيف بوخبزة، وأدرى بساحتنا وحالنا، وتدخل القيادات المركزية يجب أن يكون محدودا ومحصورا في نقط معينة لا تؤثر على اختيارات القواعد.. «إدعمار زكيناه سذاجة منا لحسن ظننا الذي نقدمه على أي شيء آخر، وحاشا لله أن يكون ممثلا للعدالة والتنمية بل إنه نشاز بمدينة تطوان، إنه ليس منا ولا يمثل حزبنا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة