CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

بودريقة: «لم أعد أحدا بجلب رونالدينيو»

بودريقة: «لم أعد أحدا بجلب رونالدينيو»

يوسف أبوالعدل

قال محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، إنه لم يعد أي أحد بجلب النجم البرازيلي رونالدينيو، بعد تكاثر الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام، في الآونة الأخيرة، بشأن مفاوضة الرجاء للنجم البرازيلي.

وأوضح بودريقة، أن القضية انطلقت حينما أعلن الحداوي، على خلفية مباراة تكريم مصطفى حجي الأخيرة، والتي حضرها النجم البرازيلي، أنه بعد المواجهة وفي جلسة ثنائية بين الحداوي ورونالدينيو أخبره اللاعب البرازيلي، ضاحكا بإمكانية لعبه في الرجاء في حالة كان هناك عرض جدي، وهو ما اعتبره رئيس الرجاء، أن الطرف الآخر هو الذي اقترح نفسه، ولو على سبيل الدعابة.

وأضاف بودريقة الذي كان ضيفا على برنامج مع «الحدث» في قناة «الرياضية» أنه اتصل بالحداوي، وأخبره بجدية كلام رونالدينيو، فأحاله على صديقه مصطفى حجي، الذي قال بأنه كان حاضرا بالإضافة أن علاقته برونالدينيو جيدة، وهو ماقام به رئيس الرجاء، الذي أكد محادثته مع حجي، وهو الاتصال الذي أفضى بدعوة بودريقة لحجي، بالتوسط في جلب رونالدينيو إلى الرجاء، مقابل مبلغ مالي، حدد ما بين 300 ألف دولار إلى 500 آلاف دولار في ستة أشهر.

وختم بودريقة حديثه عن هذا الموضوع، بأن وكيل رونالدينيو، أخبر حجي، والرجاء، بأن عرضين مغريين توصلا بهما اللاعب البرازيلي من الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، يفوقان عرض الرجاء، هذا بالإضافة إلى أن رونالدينيو له اتفاقيات إشهارية مع شركات للألبسة الرياضية، تفوق 14 مليار سنتيم سنويا، وهي كلها أموال تفوق إمكانيات الرجاء.

وعرج بودريقة، للحديث عن ضغط التسيير في الفريق الأخضر، والذي اعتبره لا يطاق، وأنه بات نقطة مهمة يبحث عنها المسؤولون في الفريق في السير الذاتية للمدربين، بضرورة تحملهم ضغط الأنصار أم لا، مؤكدا أن الضغط نفسه هو الذي جعل محمد علي بامعمر، «يهرب» إلى مدينة فاس، مباشرة بعد الإقصاء ضد الفتح الرياضي، في نصف نهائي كأس العرش.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة