CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

بودريقة: «هناك من يتربصون بالرجاء»

بودريقة: «هناك من يتربصون بالرجاء»
  • يوسف أبوالعدل

    أكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، وجود العديد من المتربصين بفريقه في الحقل الرياضي، ينتظرون أخطاءه، خاصة على مستوى التسيير، وخسارة فريقه من أجل مباشرة «ضربه» وهدم العمل الذي يقوم به، في منصب رئيس للفريق الأخضر.

    وقال بودريقة لـ«الأخبار» إنه على علم بما يدور حوله من تربصات، خاصة في الظرفية الحالية التي يرغب خلالها في إعادة فريق الرجاء إلى سابق توهجه الذي فقده الموسم الماضي، مؤكدا أن تسيير فريق من حجم الرجاء يفرض على رئيسه توقع جميع الاحتمالات والتصدي للضربات، خاصة أن المتابعة الإعلامية للرجاء تفوق ما هو متوقع.

    وطلب بودريقة من أنصار النادي مساعدة فريقه، خاصة بعد التعاقد الأخير مع رشيد الطاوسي، مدربا جديدا للفريق، مؤكدا أن النتائج الإيجابية قد تتأخر نوعا ما، لكن الفريق سيكون على السكة الصحيحة في أقرب الأيام، وسينافس على لقب البطولة الذي مازال الحديث عن صاحبه بعيدا في هذا التوقيت.

    إلى ذلك، نفى محمد بودريقة الأخبار المتداولة أخيرا بشأن كونه منع رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، الأحد الماضي، من المرور عبر برنامج «مع الحدث» الذي تبثه قناة «الرياضية»، من أجل إبعاده عن الخرجات الإعلامية وجعله يركز على عمله داخل الرجاء، مضيفا أن الطاوسي مدرب كبير يعرف توقيت خرجاته، ويعلم ما ينتظره سواء إعلاميا أو من أنصار الرجاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة