بودريقة يلعب ورقة المال للظفر بكأس العرش

بودريقة يلعب ورقة المال للظفر بكأس العرش

يوسف أبوالعدل

يستعد محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لعقد جلسة خاصة مع لاعبي فريقه، من أجل الحديث عن مباراة نصف نهائي كأس العرش، التي ستجمع الفريق الأخضر بالفتح الرياضي، والتي تجرى مباراة ذهابها بمدينة الدار البيضاء، في الثالث عشر من أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر مطلع لـ»الأخبار» أن بودريقة يركز كثيرا على الفوز بلقب كأس العرش، من أجل استعادة هيبته التي افتقدها خلال الموسم الماضي، وكذلك سمعة الرجاء التي تضررت بالنتائج التي حققها الفريق طيلة الموسم الماضي، الذي خرج منه زملاء محمد أولحاج خاويي الوفاض من كل المسابقات التي شاركوا فيها (بطولة وطنية، كأس العرش، عصبة الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقيين).

وأضاف مصدر «الأخبار» أن بودريقة يسير إلى وضع ثلاثة ملايين سنتيم للاعب في حال تأهل الفريق للمباراة النهائية، بعدما توصل اللاعبون بمليوني سنتيم بعد إطاحتهم بالمغرب الفاسي وتأهلهم إلى دور النصف.

وختم مصدر الجريدة حديثه عن هذا الموضوع قائلا إن رئيس الرجاء راض عن العمل الذي يقوم به الهولندي رود كرول، مدرب الفريق، ولا نية للرجل في إقالته، حتى في حال الإقصاء من كأس العرش، لكون المدرب الهولندي مازال في طور تأسيس فريق جيد، رغم أن عمله بدأ يظهر للعيان، لا من حيث طريقة اللعب أو النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في كأس العرش بوصوله لمباراة النصف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة