بورش تكشف عن سيارتها 911 بتحديثات جديدة

بورش تكشف عن سيارتها 911 بتحديثات جديدة

كشفت بورش عن تحديثات منتصف العمر لأيقونة السيارات الرياضية 911. وتأتي السيارة على مستوى خارجيتها بمصابيح أمامية وخلفية بتصميم جديد للأضواء، وأضواء LED نهارية على شكل 4 نقاط، وجنوط ومقابض أبواب جديدة. ومن أهم التحديثات التي جاءت بها السيارة الجديدة، فتحات المحرك الخلفية الطولية التي تثني موديلات كلاسيكية من 911.
ووعدت بورش أن تحصل السيارة الجديدة على نسخة حديثة من نظامها الترفيهي المعلوماتي PCM في شاشة 7 إنشات تدعم أنظمة كاربلاي، وخرائط جوجل الأرضية وعرض الشوارع. وتدعم السيارة الهواتف الذكية بشكل أفضل بتوفيرها جيب خاص بشاحن ومحسن للشبكة في المسند الوسطي.
وحصلت السيارة كذلك، على أنظمة سلامة اختيارية تشمل التحكم بالسرعة الأوتوماتيكي الذي يفعل المكابح تلقائيا إذا تعدت السيارة السرعة المحددة، ومثبت سرعة متكيف بخاصّة Coastingحيث تحسن هذه الخاصية استهلاك الوقود في القيادة بمثبت السرعة لأنها تفصل ناقل الحركة عن السيارة لتكمل سيرها اعتمادا على القوة الدافعة، وتقلل من استخدام المكابح. وتحصل السيارة أيضا، على مساعد تغيير المسارات، ونظام تشغيل المكابح بعد الحادث تلقائيا.
وبخصوص تحديثات المحركات تتوفر السيارة الجديدة بمحرك ثنائي التيربو 6 سلندر و 3.0 لتر وبقوة 370 حصانا في كاريرا، أو 420 حصانا في كاريراS. وتم توفير نظام التعليق النشط PASM في كاريرا بشكل أساسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *