GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

بوفال: «ندمت حين قبلت دعوة الزاكي»

بوفال: «ندمت حين قبلت دعوة الزاكي»

زينب وردي

صرح سفيان بوفال لاعب نادي ليل الفرنسي لصحيفة فرونس فوتبول أنه ندم حين قبل دعوة الزاكي مدرب المنتخب الوطني لحضور معسكر الأسود تأهبا لمواجهة المنتخب الليبي قبل خمسة أشهر.

وقال لاعب ليل الفرنسي «لقد تعرضت لضغط الإعلام المغربي، وقرار حضوري معسكر أكادير كان خاطئا وندمت عليه» وأضاف في حواره «لا أعتقد أني سأكرر ذلك مستقبلا».

وكان بوفال أثار جدلا واسعا من حوله، وأغضب الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي بسبب موقفه المثير بحضوره إلى معسكر المنتخب في يونيو الماضي، ومغادرته دون خوض مباراة ليبيا بداعي الإصابة، وبعدها عاد ليعلن رفضه دعوة مدرب الأسود ومطالبته بفترة للتفكير، وهو ما فهمه الزاكي على أنه إشارة واضحة للالتحاق بالمنتخب الفرنسي.

وبات في حكم المؤكد أن بوفال الذي تلاعب بالزاكي وهو يحضر لأكادير، قد حسم أمره وقرر انتظار دعوة مدرب المنتخب الفرنسي بسبب تصريحات الزاكي التي استهدفته والتي قال فيها ها إنه «لاعب خارج مفكرتي ولا يعنيني في شيء لا محل له من الإعراب عندي».

يشار إلى أن فرنسا حصلت في السنوات الأخيرة على عدد من اللاعبين المغاربة، أبرزهم يونس قابول وعادل رامي واللذان حملا قميص منتخب الديكة في كثير من المناسبات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة