MGPAP_Top

بوليف يشكك في تأهيل المنتخب المحلي بعد انتقاده لمنتخب الزاكي

بوليف يشكك في تأهيل المنتخب المحلي بعد انتقاده لمنتخب الزاكي
  • حسن البصري

    شكك محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في تأهل المنتخب المغربي للمحليين إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية، وجدد القيادي في حزب العدالة والتنمية، انتقاداته للمنتخب الوطني المحلي على غرار ما فعل حين أخفق المنتخب المغربي الأول في مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وغينيا، وما تلاهما من ردود فعل قوية.

    وخصص محمد بوليف حيزا من تدويناته للحديث عن المنتخب الوطني المحلي، وإعادة قراءة مباراته أمام المنتخب الليبي، برسم إقصائيات «الشان»، وتحليل وقائعها في ظل الفوز الكبير الذي حققه اللاعبون المغاربة المحليون، في مباراة الإياب على أرضية ملعب «رادس» بالعاصمة التونسية.

    وقال بوليف في تدوينة عبر حسابه في «الفايسبوك»: «رغم أنف كل أولئك الذين يصادرون رأينا في إبداء الرأي حول منتخباتنا لكرة القدم…أود أن أهنئ الزاكي على رده حول رأيي في المنتخب، والذي يظهر أنه على مستوى كبير من الوعي بالمسؤولية». قبل أن يتطرق إلى موضوع المنتخب المحلي. «كما أود أن أعلق على مباراة منتخب المحليين، فرغم أن النتيجة كانت إيجابية لصالح منتخب المحليين أمام نظيره الليبي، بـ 4/0، ورغم تأهل منتخب «الأسود» إلى نهائيات إفريقيا.. فإن الأداء كان يمكن أن يكون أفضل».

    وختم الوزير تدوينته قائلا: «هديتان من دفاع الفريق الليبي أديتا إلى الهدفين الأول والثاني، وهجمتان مرتدتان، مع ضعف الدفاع الليبي في المتابعة، أديتا لإضافة هدفين في السبع دقائق الأخيرة… فهنيئا للمحليين بالتأهل والفوز…وقد يحتاج المنتخب الأول إلى بعض هدافي المنتخب المحلي».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة