رياضة

بيتسو: جئنا للمغرب من أجل هزم الوداد

أكد بيتسو موسيماني، مدرب فريق ماميلوي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، أنه حل بالمغرب من أجل تحقيق الفوز على الوداد بميدانه، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال إفريقيا.
وتابع المدرب المثير للجدل بتصريحاته، أن المواجهة ستكون صعبة بحكم أن الفريقين يعدان من أكبر المرشحين وأن فريقه ملزم بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل أن يحافظ على صدارة المجموعة وتفادي بعض الأندية القوية في الدور المقبل، رغم أن الأندية التي تحتل المركز الثاني هي الأخرى ليست سهلة، على حد تعبيره.
وأردف مدرب ماميلودي صن داونز، أن الفريقين تواجها كثيرا خلال السنوات الماضية، وأصبح كل طرف يعلم الكثير عن الآخر، مشيرا إلى أن جميع الأندية قادرة على الفوز وتحقيق نتائج على الفرق الكبرى، وأيضا التتويج باللقب، ضاربا المثل بهزيمة الوداد أمام أسيك ميموزا الإيفواري.
ولم يخف موسيماني أن فريقه أصبح أكثر نضجا خلال الموسم الحالي، خصوصا على أرضية ميدانه، إذ حقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات، وهو أمر مهم مقارنة مع المواسم الماضية التي عانى فيها فريقه كثيرا على أرضية ملعبه وضيع مجموعة من النقاط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق