رياضة

بيتسو: «مواجهتنا ضد الوداد ستكون ثأرية وسنراقبهم جيدا»

سفيان أندجار

 

اعتبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، أن المواجهة التي ستجمعه بفريق الوداد الرياضي، في عصبة الأبطال الإفريقية تعد ثأرية بالنسبة إليه، بحكم أن الوداد سبق وأن أقصى الفريق الجنوب الإفريقي الموسم الماضي، مشيرا إلى صعوبة جميع مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف موسيماني في تصريحاته: «كل المجموعات قوية ومتوازنة، مجموعتنا صعبة وفيها الوداد المغربي، حامل اللقب الذي أطاح بفريقي الموسم الماضي، والمواجهة معه ستكون ثأرية، وهو بكل تأكيد فريق قوي، فمن يهزم الأهلي ويحسم دوري أبطال إفريقيا يملك قدرات كبيرة».

وتابع مدرب صن داونز حديثه: «أن الفريق الأصعب في المجموعة هو الوداد المغربي، وسنعمل بقوة حتى نتمكن من هزيمتهم، سنتابعهم في الفترة المقبلة لنتمكن من رؤية حرفيتهم وكيف يلعبون، وخصوصا في تمرير الكرات، بالإضافة إلى أنهم يمتلكون مدربا على مهارة فنية عالية».

وأكمل موسيماني: «فقدت لاعبين مهمين وآخرهم خاما بيليات، ولكن تم ضم لاعب جناح من الأوروغواي سيقوم بنفس مهام «بيليات»، وهناك الكثير من المرشحين للقب، على رأسهم الأهلي وصن داونز وتي بي مازيمبي والترجي التونسي والوداد».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق