CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

بيريس يكشف الطريقة التي ستقهر بها باراغواي البرازيل

بيريس يكشف الطريقة التي ستقهر بها باراغواي البرازيل

أوضح ظهير المنتخب الباراغوياني لكرة القدم، إيفام بيريس، أن منتخب بلاده يعد خططا محكمة لمفاجأة المنتخب البرازيلي خلال النزال التاريخي الذي يجمعهما مساء اليوم (السبت) في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة في تشيلي. وأوضح اللاعب الدولي أنه نبغي على فريق بلاده العمل للضغط على نجوم السيليساو واغلاق المساحات أمامهم، مبرزا بأن ذلك سيكون له دور كبير في الحد من خطورة الخصم، قائلا:  “أعتقد أنه بالضغط وعدم فتح المساحات يمكننا مقارعة البرازيل والفوز عليهم، بالرغم من ان ذلك ليس بالسهل”.

كما أشار بيريس، أثناء حديثه في مؤتمر صحفي عقده منتخب بلاده، إلى إن العقوبة التي تعرض لها نجم البرازيل، نيمار دا سيلفا، بالإيقاف أربع مباريات ببطولة كوبا أمريكا عادلة ومقنعة. وأعاز اللاعب سبب حكمه هذا لما فعله نيمار عقب مباراة البرازيل أمام كولومبيا في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، حينما ضرب الكرة في المدافع بابلو أرميرو، قبل أن ينطح خيسون موريو. وأبرز بيريس أن غياب نيمار لصالح بلاده الباراغواي مشيرا إلى أن العقوبة تضر بالبرازيل كثيرا بالنظر لدور اللاعب ومكانته في صفوف بلاده.

وختم الظهير الباراغوياني حديثه مبرزا بأن السيليساو يبقى منتخبا كبيرا والجميع يحترمه للغاية في كل أنحاء العالم، حيث قال: “الجميع يحترم البرازيل لمستوى لاعبيها في جميع أنحاء العالم وفي الأندية الهامة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة