GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

تخصيص مبلغ 100 مليون درهم للمرحلة الأولى من أشغال توسيع متاجر «Carrefour»

تخصيص مبلغ 100 مليون درهم للمرحلة الأولى من أشغال توسيع متاجر «Carrefour»

هاجر ابن كيران

تستعد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء لاحتضان مركز تجاري جد كبير لـ«Carrefour market». وكمرحلة أولى من أشغال إنشائه، تم تخصيص مبلغ إجمالي قدر بـ100 مليون درهم، ليفتتح أبوابه اليوم الخميس في منطقة بوسكورة، حيث سيأخذ مكان المتجر الكبير Atacadao.
وتصل المساحة الإجمالية لهذا المركز التجاري الجديد إلى 10 آلاف متر مربع ومساحة بيع تتجاوز 8 آلاف و500 متر مربع. هذا وسيتوفر بداخله حوالي 30 ألف علامة تجارية للزبناء الجدد، منها 4 آلاف منتوج لعلامة Carrefour.
وحول توقعاته الخاصة بسنة 2015، كانت مجموعة لابيل في قد عبرت عن سعيها وراء مضاعفة أرباحها، ومن أجل تحقيق ذلك، قامت بتخصيص غلاف مالي استثماري يصل إلى حوالي 1.6 مليار درهم لفترة 2014-2016.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم بيع موقع لـCFAO Motors Maroc لمجموعة لابيل في، ويتعلق الأمر بمنصة عرض متواجدة في 13 كلم طريق الجديدة، والتي من المرتقب أن يتم استغلالها لإنشاء مركز تجاري كبير بالمنطقة. كما ستعرف سنة 2015 الحالية إنشاء 4 مراكز تجارية جديدة، و9 مراكز خلال السنة القادمة مع هدف تحقيق 12 افتتاحا في كل سنة ابتداء من عام 2017.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة أسواق كارفور تقوم بعرض الكثير من المواد المهمة للمجتمع والأسرة وذلك مثل ألعاب الأطفال ومستلزمات المطبخ وأيضا التصليحات اليدوية والمنظفات والأشكال المتعددة من الأواني المنزلية، كما نجد أيضا أنواعا كثيرة لشركات عالمية متخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والمطبخة، وأيضا من أجهزة التواصل كالحاسوب المحمول والهواتف النقالة وشاشات التلفاز.
ويوجد في محلات كارفور التجارية أيضا العديد من الأجهزة الكهربائية وأيضا اللوحية لمختلف الشركات الأمريكية والصينية والكورية واليابانية مثل شركات أبل وسامسونج ونوكيا وتوشيبا، وأخرى من دول عربية مثل قطر والبحرين والأردن والمغرب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة