الرئيسيةجمال

تخلصي من الدهون بفضل هذه المكونات الطبيعية

أصبح التخلص من زيادة الوزن وتراكمات الدهون بالجسم مهمة سهلة. يمكن اللجوء إلى الطبيعة حيث تقدم لك أطعمة ومشروبات كثيرة تساهم في الحفاظ على جسدك. إذ تحتوي هذه الأطعمة على مواد وعناصر طبيعية قادرة على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم وتحد من الإصابة بالبدانة والسمنة المفرطة.
نقدم لك أهم هذه الأطعمة والمشروبات الطبيعية الحارقة للدهون لتتخلصي من الترهلات.

عصير الكمثري بالليمون والسبانخ والخيار
يعتبر من المشروبات الفعالة لخسارة الوزن وإذابة الدهون في منطقة البطن والخصر والأرداف.
يفضل تناول هذا المشروب لمدة أسبوع يوميا قبل الخلود إلى النوم. أحضري ثمرة كمثري وثمرة خيار وحفنة من السبانخ وليمونة وقومي بتقطيع الخيار والكمثري إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط الكهربائي. أضيفي السبانخ وعصير الليمون ثم قومي بتصفيته وتناوله. يستطيع هذا المشروب تحطيم الخلايا الدهنية في جميع أنحاء الجسم.

مشروب خل التفاح
يعد من ضمن أحد أهم الأطعمة الصحية التي توجد في قائمة برامج الريجيم والحميات الغذائية. خل التفاح مشروب فعال في حرق الدهون وإذابة الكوليسترول كما أنه مضاد للسموم. بالإضافة إلى أنه يحد من الإصابة بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن. ويحتوي خل التفاح أيضا على نسبة عالية من البوتاسيوم التي تقوم بنقل المغذيات إلى الخلايا مع تخليص الجسم من الجذور الحرة التي تقوم بتحطيم الدهون والأحماض النووية.
يمكن إضافة ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء. يفضل تناوله في الصباح الباكر على الريق. كما يمكنك إضافة قطرات من خل التفاح إلى أطباق السلطة.

سلطة الكرز والجريب فروت
يحتوي هذا الطبق من السلطة على فاكهة الكرز والجريب فروت التي تلعب دورا كبيرا في تخفيض نسبة الدهون في الجسم.
كما يقي هذا الطبق من تكون خلايا دهنية جديدة ويذيب الدهون المتراكمة في الدم ويمنع من ترسبها. وتحتوي هذه السلطة كذلك على مواد وخصائص طبيعية تقوم بتحفيز عمليات حرق الدهون. قطعي الجريب فروت إلى قطع صغيرة وأضيفي ثمار الكرز وعليها قطرات من عصير الليمون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق