CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

تخلصي من دهون الذراعين والساعدين في غمضة عين

تخلصي من دهون الذراعين والساعدين في غمضة عين

غالبا ما يعاني متتبعو ومتتبعات الحميات الغذائية، من ظهور ترهلات بمناطق مختلفة من الجسم، وذلك بسبب فقدان الدهون التي تترك مساحة فارغة تحت الجلد، يمكن تشبيه الأمر بالبالونة، التي تبدأ بفقدان الهواء الذي يملؤها وبالتالي تبدأ بفقدان شكلها الجميل.
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذا المشكل بسبب اتباعهم للرجيمات، فعليهم ألا يترددوا في اتباع بعض التمارين الرياضية، التي تعمل على شد الجلد، و تقوية العضلات و بالتالي تمنع حدوث الترهلات. سبق أن تطرقنا خلال هذه الزاوية من ملف التغذية والصحة، لتمارين لشد البطن و الأرداف، أما اليوم فسنقدم لكم تمارين لشد الذراعين و الساعدين، و في نفس الوقت ستساعد هذه التمارين الرياضية على خسارة الوزن الزائد بهذه المناطق.

يقف الشخص الذي يود ممارسة هذا التمرين و يمسك بيده و هما وراء ظهره عمودا أو عصا بوزن 2 كلغ، أو يمكن إمساك حجمين وزن كل واحد منهما كيلوغراما. ثم يقوم الشخص بثني كفيه نحو الأعلى، وكأنه يحاول رفع الأثقال للأعلى، لكن دون تحريك ساعديه.
بعد أن يقوم ممارس التمرين بإمالة معصمه نحو الأعلى قدر المستطاع، يقوم بإنزال كفيه مجددا نحو الأسفل. وفيما بعد يجب تكرار هذه العملية عشرين إلى ثلاثين مرة خلال الدقيقة تقريبا.
يقوم ممارس هذا التمرين به لمدة دقيقة، ثم يستريح لمدة 30 ثانية، لمدة 10 دقائق متتابعة، بأوقات مختلفة من اليوم، ويفضل أن تكون هذه الأوقات متقاربة.

يقوم ممارس الترين بإمساك أي شيء مرتفع عن الأرض مسافة نصف متر تقريبا، يمكن أن يكون طاولة، أو كرسي، أو مسند السرير أو غير ذلك.
يفرد جسمه بشكل مستقيم، ويحافظ على شد جسمه طوال فترة التمرين.
يقوم بثني الساعدية إلى أن يقترب الصدر من المسند الذي يمسك به. بعد ذلك يمد ساعديه مجددا ليرتفع ويعود إلى الوضعية السابقة. يجب تكرار هذه العملية خلال الدقيقة الواحدة من 10-15 مرة تقريبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة