MGPAP_Top

تخلص من وزن البطن والدهون بهذه الوصفات العشبية

تخلص من وزن البطن والدهون بهذه الوصفات العشبية

للتخلص من الوزن الزائد
الزنجبيل: يطهر الجسم والجهاز الهضمي من خلال تقليل حموضة المعدة الموجودة في المواد الغذائية، مما يساعدك عل فقدان الوزن.
القرفة: تنظم مستويات السكر في الدم والكوليسترول. مما يجعلها أداة هامة في مكافحة الدهون، وتنظيم مستويات السكر في الدم.
✗ الشاي الأخضر: يعزز الأيض في الجسم ويساعد على حرق الدهون. فهو مفيد جدا في المساعدة على إنقاص الوزن.
✗ الفلفل الأسود: يحتوي على مادة تسمى بيبيرين، التي ليس فقط يعطيها نكهة لاذعة، ولكن أيضا يمنع تشكيل الدهون الجديدة ويعمل أيضا على حرق الكثير من السعرات الحرارية. في حين يعتبر الفلفل الأسود من الخيارات الصحية لأي وجبة تقريبا.
✗ الخردل: تزيد بذور الخردل معدل الأيض في الجسم بنسبة 25 في المئة، فهي تعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية.
✗ الكمون: مفيد لعملية الهضم وإنتاج الطاقة، وتحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم. يستخدم في العديد من الأدوية، ويعمل أيضا على تقوية الذاكرة، والتخفيف من الإجهاد.
✗ الشمر: هو مفيد في وقف آلام الجوع، وأيضا مدر للبول الطبيعي الذي يخلصك من وزن أي مياه إضافية التي يمكن أن تحتبس في جسمك وتسبب لك الإنتفاخ.

للتخلص من البطن والأرداف
اشربي كوبا من الماء يوميا قبل كل وجبة طعام بـ5 دقائق، مما يساعدك على عدم الأكل بكثرة خلال تناولك وجبة الطعام.
اشربي الشاي الأسود مع الليمون، فهو كفيل بحرق الدهون عند منطقة البطن والأرداف. امزجي ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء، ثمّ ضعي الخليط على النار حتى الغليان، من ثم صفي المزيج واشربيه. ينصح بشرب كوب منه يوميا دون إضافة السكر.
بذور الشمر يساعدك على الشعور بالشبع ويمنع تكدس الدهون عند البطن والأرداف. اغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء، ثم صفيه واتركيه ليبرد وأشربي منه مرتين يوميا.
الشاي الأخضر والبابونج والقرفة. انقعي كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان وصفيها، أتركيها حتى تبرد واشربي كوبين يوميا صباحا ومساء.
الشاي الأخضر والكمون والبابونج. امزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفيها واشربي كوبا يوميا.
الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان. اغلي مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء ثم صفيه واتركيه ليبرد، ثم اشربي منه كوبا بعد كل وجبة طعام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة