رياضة

«تسجيل صوتي» لأوزال يتسبب في زلزال بالرجاء

يوسف أبوالعدل

 

فجر تسجيل صوتي بين محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء، وأحد وكلاء اللاعبين المقيمين في ألمانيا، العديد من القضايا التي كانت غامضة في البيت الرجاوي، والتي تعود للسنوات الأخيرة التي ارتبط فيها النادي الأخضر بكل من محمد بودريقة، وسعيد حسبان، رئيسي الفريق السابقين.
وأكد أوزال في الشريط المذكور أن هناك من طالبه بالتدخل لإنقاذ فريق الرجاء من المشاكل التي يعيش فيها، أخيرا، بعدما فشلت كل مساعيه السابقة في الدخول بـ«خيط أبيض» بين منخرطي النادي، رغم الاجتماعات المتعددة التي عمل على تنظيمها، من أجل توحيد رؤى الأسرة الرجاوية.
وأضاف أوزال في التصريح التلفوني الذي سرب على نطاق واسع بين الرجاويين، أن بودريقة وحسبان تسببا في كارثة للرجاء، كل واحد بطريقته، فالأول ترك ديونا فاقت 12 مليار سنتيم، أما الثاني فلم يكن رجل المرحلة لصعوبتها ولكونه غير مؤهل لرئاسة ناد بقيمة الرجاء، وتابع أن من أخطاء حسبان الإضافية هو التجديد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو بعقد يصل راتبه الشهري فيه إلى 40 مليون شهريا، و400 مليون سنتيم في حالة الرغبة في فسخ العقد معه، وهو ما قال عنه أوزال لمتحدثه في المكالمة: «واش يصحاب ليه عندو ريال مدريد.. والفلوس غير شايطة في الرجاء؟».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق