الرئيسيةحوادث

تسمم 22 نزيلا بخيرية في آسفي

نقلت 3 طالبات تقطن بدار الرعاية الاجتماعية ببلدية جمعة اسحيم، صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعد تعرضهن لتسمم اثر تناول وجبة عشاء سمك.

وأكدت مصادر عليمة، أنه جرى نقل الطالبات المذكورات نحو مستشفى آسفي بعد تدهور وضعيتهمن الصحية، وتلقي اخريات اسعافات أولية بالمستشفى المحلي بجمعة اسحيم.

وأكد مصدر طبي أن الطالبات (ع.د) و(ا.ع) و(ك.ع) قدمت لهن الاسعافات الضرورية، وجرى الاحتفاظ بهن تحت المراقبة الطبية الدقيقة.

وتعرضت 22 تلميذة بالثانوية الإعدادية مولاي رشيد ببلدية جمعة سحيم إقليم آسفي، لتسمم غذائي جماعي، مما استدعى نقلهن إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي في حالة وصفت بالحرجة.

وعانت الفتيات من مغص شديد وإسهال وظهور بعض البتور في مناطق مختلفة من أجسامهن، بعد تناولهن لوجبة غداء مكونة من علب سمك قدمت لهن بدار الرعاية الاجتماعية بجمعة سحيم.

وحسب مصدر إعلامية، فإن 22 تلميذة تتراوح أعمارهن بين 13 و16 سنة لم يعرفن الراحة طيلة يوم الواقعة، بسبب مغص وألم في البطن مرفوق بإسهال وبعض البتور التي سببت لهن حكة، وأشار المصدر إلى أنه لم يتم استدعاء سيارة الإسعاف في الوقت المناسب.

وأضاف المصدر نفسه، إلى أن المستشفى استقبل في تمام الساعة التاسعة ليلا 3 تلميذات قبل ان تلتحق بهن 19 من زميلاتهن عبر سيارات الإسعاف التابعة لمجموعة من الجماعات القروية المجاورة لبلدية جمعة سحيم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق