الرئيسيةرياضة

تغييرات مرتقبة على نظام “الكونفدرالية” الإفريقية تربك الجامعة والأندية المغربية

كشفت مصادر جامعية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يتجه لتغيير نظام مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر تمكين الفائز بالكأس من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وضمان مشاركة الوصيف في النسخة الموالية من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضحت نفس المصادر، أن التعديلات الجديدة المرتقبة على نظام كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستمكن فريق الزمالك المصري الفائز بنسخة الموسم الحالي من المسابقة القارية من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، على أن يشارك فريق نهضة بركان الوصيف في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، لمرة أخرى مع انطلاقها في النسخة المقبلة.

وأربك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حسابات عدد من الأندية والاتحادات الإفريقية، بعد التغيرات التي حدثت على مستوى نظام المسابقة، والتي أقرت بضرورة بتحديد الاتحادات للأندية المشاركة في المسابقتين القاريتين سواء تعلق الأمر بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية مع متم يونيو الجاري.

ويعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعا في الـ18 من يونيو الجاري، قبل انطلاق منافسات الـكان لتدارس التعديلات الممكن أن تشملها المسابقة القاري، في نسختها المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق