الرئيسية

تفاصيل تسريب أزيد من 50 فيديو إباحي للمخرج خالد يوسف مع 200 فنانة وفتاة

سجلت قضية المخرج المصري خالد يوسف تطورات جديدة. فبعد اعتقال الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج عللا خلفية ظهورهما معه في فيديو جنسي، ووضعهما تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم اعتقالهما بالتحريض على الفسق والفجور، قدم الدفاع عنهما عقد زواج عرفي يثبت زواجهما من المخرج والبرلماني خالد يوسف منذ 2014.

وطالبت محامية شيماء أمام المحكمة بإخلاء سبيل الفنانتين، مشيرة إلى أنه ليس هناك مبررات للحبس الاحتياطي بحقها، لوجود محل إقامة ثابت وعدم خشية تأثيرهما على شهود الواقعة مع انقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة، لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.نه

وكشفت المحامية حنان أحمد أن النيابة تنتظر تسلم تحريات مباحث الانترنيت وتقريرها الفني، لبيان كيفية تسريب الفيديوهات والمسؤول عن ذك، بالإضافة لموعد التصوير، مؤكدة أن الفيصل في هذه القضية هو من قام بنشر وتسريب هذه الفيديوهات ولابد من تحديد ومحاكمته، لأنه المتهم الرئيس الذي أساء للمجتمع.

وبالموازاة مع كل هذا، تقدم المحامي المصري أسامة عبده زهران ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد المخرج والبرلماني خالد يوسف، وأرفق معه تسريب أزيد من 50 فيديو فاضحا، للمخرج مع 200 فنانة وفتاة، مشددا على أن المخرج المعروف يستغل حاجة الفنانات والفتيات للهمل ويمارس الجنس معهن ويحرضهن على الفيق ويصورهن في حفلات جنس جماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى