جريمة

تفاصيل صادمة …طفل يتعرض لاعتداء جنسي مقابل درهمين بفاس

فاس: لحسن والنيعام

 

معطيات صادمة كشفت عنها أسرة الطفل «ح.ك» الذي لا يتجاوز عمره سبع سنوات، لفعاليات تنتمي إلى التحالف المدني لحقوق الإنسان، حيث اتهمت صاحب محل تجاري متخصص في بيع الدجاج بتنفيذ اعتداءات جنسية على الطفل، في مرحاض يوجد في «سدة» المحل، مقابل منحه درهمين لشراء صمته، وعدم إفشاء سر هذه الاعتداءات المتكررة لأسرته.

وعلمت «الأخبار» أن مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن فاس باشرت تحقيقات في هذه القضية، في وقت طالبت رجاء العلوي العمراني، ناشطة في التحالف المدني لحقوق الإنسان، في تصريحات لـ«الأخبار»، بتحقيق العدالة والنزاهة في هذه القضية، موردة أن سكان الحي بمنطقة بنسودة الذي شهد أطوار هذا الملف، يتحدثون عن ادعاءات بعض أقارب المتهم في هذه القضية بربطهم علاقات نافذة في المدينة.

من جانبهم، دعا العشرات من سكان حي «عرصة الزيتون» السلطات المختصة إلى فتح تحقيق معمق في هذه القضية. وأشار بعض السكان، في تصريحات إعلامية، إلى احتمال وجود ضحايا آخرين لم يمتلكوا الجرأة للإفصاح عما تعرضوا له من اعتداءات.

وأشارت رجاء العلوي إلى أن نشطاء التحالف المدني لحقوق الإنسان، وهم يستنكرون حادث الاعتداء الشنيع، كيفما كان مرتكبه، فإنهم يؤكدون أنهم سيواكبون مختلف أطوار هذه القضية، وسيواصلون احتضان هذا الطفل الذي تعاني أسرته من هشاشة اجتماعية يفترض أنها شجعت المتهم على ارتكاب هذه البشاعة.

وحكى الطفل، الذي أصيب بصدمة نفسية حادة جعلته يرفض مواصلة الدراسة، أن صاحب المحل الذي كان يتردد عليه للحصول على رؤوس الدجاج، كان يستدرجه إلى «سدته» ويدخله إلى مرحاضا ويعتدي عليه، قبل أن يمنحه درهمين، ويطلب منه عدم إفشاء السر لأسرته.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق