تفجيرات بروكسيل تلغي مشاركة اتحاد طنجة في دوري دولي

تفجيرات بروكسيل تلغي مشاركة اتحاد طنجة في دوري دولي

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الأخبار»، أن اللجنة المنظمة للدوري الدولي لكرة القدم الذي كان مرتقبا أن تحتضنه العاصمة البلجيكية، بروكسيل، من 26 إلى 28 مارس الجاري، والذي كان ستشارك فيه ثلاث مدارس مغربية، قررت إلغاءه في آخر لحظة.

ووفق معلومات حصلت عليها  الجريدة من مصادر مسؤولة، فإن اللجنة المنظمة للدوري الدولي ذاته، والذي كان سيحتضن أطواره ملعب «شيربيك» ببروكسيل، قامت بإخبار الفرق المشاركة بما فيها الثلاثي المغربي اتحاد طنجة، شباب الريف الحسيمي، وشباب وداد جوفنتود طنجة، بقرار الإلغاء، وأرجعت أسباب ذلك إلى «الضربات الإرهابية التي هزت أركان العاصمة البلجيكية، يوم الثلاثاء الماضي».

وأوضحت مصادر «الأخبار»، أن اللجنة المنظمة للدوري المذكور، الذي بلغ محطته الثامنة عشرة، قامت بتأجيل النسخة ذاتها إلى شهر يونيو المقبل، بسبب الظروف الصعبة التي تمر منها العاصمة البلجيكية، نتيجة الهجمات الإرهابية التي شملت قطارات الأنفاق، ومطار المدينة.

وكان منتظرا أن يشارك المغرب بثلاثة فرق تنتمي إلى منطقة الشمال لأول مرة، في «موندياليتو» الصغار، من خلال مدارسها والتي تتوفر على الفئات العمرية لأقل من 8 و9 و10 سنوات، حيث وزعت اللجنة المنظمة المجموعات بناء على الفرق المشاركة، إذ اسفرت القرعة عن وجود «فارس البوغاز» في المجموعة الخامسة، إلى جانب مجموعة من المدارس الكروية العالمية نظير لانس الفرنسي، وكوبن البلجيكية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة