تفشي ظاهرة النشل بالدراجات النارية بالفنيدق ومطالب بتدخل الوالي

تفشي ظاهرة النشل بالدراجات النارية بالفنيدق ومطالب بتدخل الوالي
  • الفنيدق: حسن الخضراوي

    أفادت مصادر مختلفة أن ظاهرة السرقة والخطف بواسطة الدراجات النارية بمدينة الفنيدق تفشت، خلال الأيام القليلة الماضية، ولم تستثن حتى الأحياء الراقية من مثل حي الأميرة.

    في الموضوع نفسه أفاد شهود عيان أن سيدة كانت تسير بأحد شوارع المدينة الرئيسية، الأسبوع الماضي، قبل أن يباغتها شابان يركبان دراجة نارية من الحجم الكبير، ويعملان على سلبها حقيبتها اليدوية في واضحة النهار ويلوذا بالفرار في اتجاه مجهول.

    مصادر أخرى قالت إن الظاهرة تعتبر جديدة على مدينة سياحية صغيرة كالفنيدق، وإن على المصالح الأمنية المسؤولة أن تتحرك للقضاء عليها في المهد، وإلقاء القبض على المتهمين لتقديمهم إلى العدالة.
    جدير بالذكر أن مدينة الفنيدق عرفت احتجاجات في وقت سابق حول موضوع الوضع الأمني المتدهور وارتفاع نسبة الإجرام، ما تطلب حضور الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي ألقت القبض على العديد من المتهمين والمطلوبين إلى العدالة.

    إلى ذلك، ناشد سكان الفنيدق محمد الوليدي، والي أمن تطوان، إعطاء أوامره لمفوضية الشرطة بالمدينة من أجل معالجة الظاهرة بشكل مستعجل قبل استفحالها، والضرب بقوة القانون بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاستهتار بأمن المواطنين واستقرارهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة