GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

تفكيك عصابة إجرامية سخرت سيارة لتنفيذ عملياتها بفاس

تفكيك عصابة إجرامية سخرت سيارة لتنفيذ عملياتها بفاس
  • فاس: محمد الزوهري

    أفلحت عناصر الشرطة القضائية، بتنسيق مع الدرك الملكي بضواحي فاس، في تفكيك أخطر عصابة إجرامية، عقب فرار أفرادها من قبضة مصالح الأمن، التي سارعت إلى تعميم إخبارية عن فرار العصابة باتجاه طريق إيموزار، بعدما روعت ساكنة حي النرجس والأحياء المجاورة ليلا وفي ساعات مبكرة من الصباح.

    ومن خلال التحريات الأولية الميدانية التي قامت بها مصالح الأمن، تم التعرف على السيارة التي استعملت في السرقات والاعتداءات، والتي تبين في ما بعد أنها سُرقت من مدينة طنجة، وسُخرت أيضا في ترويج الخمور بمنطقة عين الشقف.

    وكان «كومندو» تابع للشرطة القضائية قد تدخل في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء الماضي، عقب توصل مصالح الأمن بنداءات «استغاثة» من قبل مواطنين بحي النرجس، تطالب بالتدخل الفوري لحمايتهم من عصابة إجرامية نفذت عمليات سطو وسرقة بالعنف وتحت التهديد، باستعمال ناقلة من الحجم الكبير متخصصة في نقل البضائع. وإثر حضور رجال الشرطة، تم إطلاق أعيرة نارية من السلاح الوظيفي باتجاه السيارة المسخرة من قبل الجناة بغرض شل حركتها، إلا أن هؤلاء تمكنوا من الفرار.

    وعمد رجال الدرك الملكي، بتنسيق مع مصالح الأمن، إلى إحداث حاجز على الطريق المؤدية إلى مدينة إيموزار كندر، عقب توصلهم بإشعار عن فرار أفراد عصابة على متن سيارة كبيرة الحجم رمادية اللون. وتمكن الدركيون من اعتقال سائق السيارة في بداية الأمر، قبل أن يتم الإيقاع بأربعة متهمين آخرين بمنطقتي سيدي خيار وعين الشقف، بعد نصب كمين لهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة