MGPAP_Top

تكريم حجي يخطف الأضواء

تكريم حجي يخطف الأضواء
  • سفيان أندجار

    شهدت المباراة الدولية التكريمية للاعب الدولي مصطفى حجي التي جرت، أول أمس (السبت) بملعب أكادير الكبير، جوا مرحا تألق خلاله عدد من نجوم كرة القدم المغربية والعالمية، وشكلت عرسا احتفى من خلاله سكان أكادير باللاعب الدولي حجي، الحائز على الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1998.

    وشهدت المواجهة تسجيل اللاعب حجي لهدف بطريقة جميلة بعد تمريرة من البرازيلي رونالدينيو، إذ وضح حجي الكرة في مرمى الحارس فوهامي بطريقة جميلة، مستعيدا ذكريات تألقه في مونديال 1998 رفقة المنتخب المغربي.

    وتميزت المباراة بمشاركة البطل المغربي بدر هاري رفقة فريق أصدقاء حجي إذ تفنن في تضييع الفرص قبل أن يتمكن أخيرا من تسجيل هدف، في حين شكلت “قفشات” اللاعب الدولي السابق أحمد البهجة الحدث بمراوغاته وطريقة احتجاجه على التحكيم، وهو الأمر الذي أضفى نوعا من المرح على المواجهة، في حين كان اللاعب البرازيلي رونالدينو رجل المواجهة بفضل تمريراته الحاسمة لزملائه، علما أنه تكمن هو الآخر من تسجيل هدف في المباراة.

    إلى ذلك، تألق الحارس الفرنسي بيرنار لاما بشكل ملفت في المواجهة عندما فضل  حراسة المرمى دون قفازات، إذ تألق بشكل لافت قبل أن يضطر إلى وضع القفازات خلال الجولة الثانية.

    وانتهت المباراة لأصدقاء مصطفى حجي أمام المنتخب المغربي لسنة 1998 بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ سجل اللاعب  حجي هدف السبق لأصدقائه، ثم أضاف البطل العالمي بدر هاري الهدف الثاني، قبل أن يقلص اللاعب التونسي  عماد المهدبي النتيجة عن  طريق ضربة جزاء، ليضاعف رونالدينيو النتيجة بعمل فردي موقعا  الهدف الثالث لفريق أصدقاء مصطفى  حجي، وكان النجم البرازيلي أيضا وراء تمريرة الهدف الرابع للاعب المغربي  مراد حديود، في حين قلص الحارس خالد فوهامي الحصة بتسجيله ضربة جزاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة