تلميذ رجع للدراسة بعد استعطاف يعتدي على أستاذ داخل ثانوية بالزمامرة

 

الزمامرة: أحمد الزوين

 

 

اعتدى تلميذ يدرس بالثانوية الإعدادية يوسف بن تاشفين بالزمامرة إقليم سيدي بنور على أستاذ يدرسه مادة الرياضيات داخل الفصل بعدما انهال عليه بالضرب المبرح أمام مرأى ومسمع من التلاميذ.

واستنكرت الشغيلة التعليمية ومعها المديرية الجهوية للتعليم بالدار البيضاء سطات واقعة الاعتداء الشنيع وبعثت رسالة رسمية إلى الوزارة الوصية بخصوص هذا الموضوع.

وأصيب الأستاذ (أ.ح) بجروح وكدمات سلمت له على إثرها شهادة طبية من طرف الطبيب المعالج الذي قام بفحصه مدتها 22 يوما، مما يعني بأن الإصابة كانت بليغة وتتطلب تلقي المعتدى عليه للكشوفات الطبية الضرورية لمعرفة مدى خطورة إصابته بعد الضرب المبرح الذي تعرض له من طرف تلميذه، وهو ما أثار حفيظة كل من شاهد وضع الأستاذ الصحي حاليا والذي مازال طريح الفراش بمنزله مواصلا غيابه عن العمل للأسباب سالفة الذكر.

وأوضح عدد من الأساتذة زملاء الأستاذ المعتدى عليه بأن التلميذ الذي قام بهذا الفعل الشنيع سبق للأستاذ أن حرر مجموعة من الشكايات والتقارير ضده وسلمها في حينها لإدارة المؤسسة التي ظلت تلعب دور المتفرج عوض اتخاذ قرارات زجرية ضد التلميذ الذي ظل يستعرض عضلاته على أستاذه داخل الفصل أمام بقية التلاميذ الذين كانوا كشهود عيان على تحرشات التلميذ على أستاذه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.