الرئيسيةصحة

تناول الخضر يحسن رائحة جسم الرجل

هل سبق لرجل أن فكر أنه عند تناوله للخضر والفواكه، يستطيع الحصول على رائحة جسم جذابة؟ هذا بالفعل ما أكدته إحدى الدراسات الأسترالية والتي تم نشر نتائجها عبر وسائل إعلام، بحيث أكدت الدراسة أن النساء ينجذبن للرجال الذين يكثرون من الفواكه والخضر، أكثر من انجذابهن للرجل الذي يتناول اللحوم والأطعمة الغنية بالدهون.
لا شك وأن رائحة الجسم تلعب دورا كبيرا في جذب الطرف الآخر، بحيث تلعب حاسة الشم دورا مهما في تعزيز التواصل بين المرأة والرجل، وهو ما أكدته العديد من الأبحاث التي تم القيام بها في هذا المجال، بحيث أكدت على أنه من خلال رائحة جسم الرجل تستطيع المرأة من خلال حاستها من معرفة مدى صحة الرجل قوته، وحتى أنها تزيد من الرغبة لديها.
وقد عمل القائمون على الدراسة بمراقبة مجمعة من الرجال، تم الحرص على إعطائهم الخضر والفواكه الملونة، وأظهرت النتائج أن هؤلاء الرجال تغيرت بشرتهم وفقا لنوع الفواكه والخضر التي تم استهلاكها.
وبعدها قام المشرفون على الدراسة بإعطاء الرجال قمصانا نظيفة وطلب منهم ممارسة التمارين الرياضية، وبعدها تم إعطاء هذه القمصان للنساء من أجل اختيار الرائحة المفضلة لديهن، وتبين أن النساء اخترن جميعهن قمصان الرجال الذين يعتمدون على نظام غذائي يحتوي على كمية كبيرة من الخضر والفواكه.
ويجب الإشارة إلى أن الموضوع لا يتعلق بالرجال فحسب بل حتى النساء، بحيث إن ما تتناوله المرأة بشكل خاص يؤثر بصورة كبيرة على رائحة جسمها، فيما ينصح المرأة بتناول البرتقال والليمون الحامض، من أجل الحصول على رائحة جميلة في المنطقة الحساسة.
يتخلص جسم الإنسان من السموم عن طريق الجلد لذلك فإن هنالك بعض أنواع الأطعمة التي نتناولها تؤدي لانبعاث رائحة كريهة من الجسم، ومن هذه الأطعمة: اللحوم الحمراء، هي تسبب كسلا في الجهاز الهضمي وتراكم السموم في الدم وبالتالي انبعاث الروائح الكريهة من الجسم. التوابل، مثل الكاري، والكمون، والفلفل الأحمر، الأغذية الّتي تفتقر للألياف، مثل السكريات، والزيوت المُهدرجة، والطحين الأبيض، فهي تحتوي على السموم التي تسبب الروائح الكريهة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق