CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

توجيه تهم ثقيلة للمعتدين على السياح الألمان بفاس

توجيه تهم ثقيلة للمعتدين على السياح الألمان بفاس
  • فاس: محمد الزوهري

    شرع قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس، اليوم الخميس، في إجراءات التحقيق التفصيلي مع المتهمين بالضلوع في الاعتداء على ثلاثة سياح ألمان مساء يوم الجمعة الماضي، قرب فندق «العشييش» بحي الطالعة الكبيرة في قلب المدينة العتيقة.

    ووجه قاضي التحقيق تهما ثقيلة للمتهمين، وتتعلق بجناية «محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وترويع مكان عام، واستهلاك المخدرات، والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها الإخلال بسلامة الأشخاص والممتلكات والسرقة الموصوفة».

    وكانت مصالح ولاية أمن فاس قد تمكنت من توقيف المتهمين اللذين يبلغان من العمر على التوالي 21 و25 سنة، للاشتباه بتورطهما في الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على ثلاثة سياح من جنسية ألمانية.
    وذكر بلاغ لولاية أمن فاس أن المشتبه فيهما اعترضا سبيل السياح الألمان الثلاثة (رجلان وامرأة) بأحد أحياء المدينة العتيقة، وعرضاهم لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تتم ملاحقتهما من طرف عدد من المواطنين الذين أشعروا مصالح الأمن، والتي ألقت القبض على المشتبه فيهما، في الوقت الذي تم فيه نقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

    وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين لا تزال التحريات متواصلة لتحديد ظروف وملابسات وكذا الدافع لارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة