MGPAP_Top

توران يأسف لعقوبة الفيفا التي أجلت ظهوره مع البارصا حتى يناير

توران يأسف لعقوبة الفيفا التي أجلت ظهوره مع البارصا حتى يناير

 

أعرب اللاعب التركي أردا توران، الذي انضم حديثا إلى صفوف بطل الدوري والكأس الإسبانية لكرة القدم فريق برشلونة، عن أسفه الكبير لعدم تمكنه من الظهور مع فريقه الجديد إلى غاية شهر يناير المقبل بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، المفروضة على بطل أوروبا والتي تحرمه من ضم أي لاعب جديد حتى نهاية العام الحالي 2015.

وأوضح اردا في مقابلة مع إذاعة محلية أنه يصعب عليه البقاء خارج الملاعب حتى شهر يناير 2016، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بالتواجد بجانب نجوم البارصا الأفضل عالميا والذي كان حلما بالنسبة له، أصبح الآن واقعا. وصرح اللاعب قائلا: “سيكون من الصعب الابتعاد عن اللعب لمدة ستة أشهر لكن المهم أنني سألعب لبرشلونة. سأتدرب حتى يصبح بوسعي بدء مشواري مع برشلونة في يناير وسأساعد الفريق على الفوز بكل البطولات” واصفا اللعب إلى جوار ليونيل ميسي ونيمار وأندريس انيستا “بالحلم”.

هذا، وكان الاتحاد قد عاقب البلاوغرانا على خلفية مخالفته لعدد من القوانين في ضم لاعبين قاصرين قبل أعوام إلى صفوفه. وكان برشلونة قد حسم يوم الاثنين الماضي التعاقد مع قائد منتخب تركيا قادما إليه من أتليتيكو مدريد، لكن عدم تمكنه من إشراك اللاعب قد يجعل الخيار الذي ذكرته وسائل إعلام بإعارة لأحد الأندية حتى مطلع 2016 ممكنا، وخاصة في ظل رغبة نادي اللاعب السابق، غلطة سراي التركي، في ذلك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة