CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

توشاك: «أرغب في إنهاء مساري رفقة الوداد والمغرب بيتي»

توشاك: «أرغب في إنهاء مساري رفقة الوداد والمغرب بيتي»
  • سفيان أندجار

    أعرب جوهان توشاك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته البالغة خلال الجمع العام للفريق المنعقد أخيرا، مشيدا بالحفاوة التي تلقاها في عيد ميلاده الخمسين على ممارسة الكروية، ومؤكدا أنه يرغب في إنهاء مساره التدريبي رفقة الفريق الأحمر في حال بقيت الظروف ملائمة.

    وتابع توشاك أنه تأقلم بشكل كبير في الأجواء بالمغرب، وأصبح يعشق البلد كثيرا بحكم الترحاب الذي لمسه من طرف قاطنيه بغض النظر عن انتمائهم.

    هذا ولم يفت المدرب الولزي أن يعبر عن امتنانه الكبير لجميع مكونات الوداد، في مقدمتهم رئيس الفريق سعيد الناصيري واللاعبون وتحديدا الجماهير،  مؤكدا أنه يسعى إلى  رد الجميل عبر قيادة الفريق إلى حصد مزيد من الألقاب وإهداء النجمة الثانية لوضعها في قميصه وإيصاله إلى 20 لقبا.

    من جهة أخرى، قرر المدرب الويلزي الاعتماد على تشكيلة هجومية في المباراة التي سيخوضها الفريق بعد غد (السبت) ضد اتحاد طنجة، برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية.

    وعمد مدرب فريق ريال مدريد سابقا إلى  تهييء جميع اللاعبين بمن فيهم غير الرسمين للاعتماد عليهم، خصوصا أن الوداد سيخوض ثلاث مباريات في ظرف زمني لا يتجاوز 8 أيام وهو الأمر الذي دفع توشاك إلى التركيز على المنسوب البدني للاعبيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة