الرئيسيةمدن

توقعات الطقس ليوم الأربعاء

(لاماب)

مقالات ذات صلة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا بكل من المرتفعات والجنوب الشرقي للبلاد والهضاب العليا، مع تكون صقيع بصفة محلية عند الليل والصباح.

كما سيلاحظ مرور سحب منخفضة كثيفة بالواجهة المتوسطية مع بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة، ومرور سحب كثيفة مع نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق أقصى جنوب البلاد. عدا ذلك، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 5 و 3 درجات بالمرتفعات والجنوب الشرقي والهضاب الشرقية، وما بين 2 و 7 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب وسهول تادلة والرحامنة وداخل الشاوية ودكالة، وما بين 7 و 12 درجة بالسواحل وعبدة والشياضمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 11 و 16 درجة بجنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 6 و 11 درجة بالمرتفعات والجنوب الشرقي والهضاب العليا، وما بين 13 و 19 درجة بشمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسايس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز وسوس وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و 24 درجة بأقصى جنوب البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى