إقتصادالرئيسيةتكنولوجيامال وأعمال

توقيع مذكرة تعاون بين OCP وBIOLINE BY INVIVO في مجال التكنولوجيا الفلاحية

وقعت مجموعة OCP، الرائد العالمي في سوق الفوسفاط، ومجموعة Bioline by InVivo، عبر فرعها SMAG المتخصص في الزراعة الذكية، يوم أمس الإثنين 2 شتنبر، مذكرة تفاهم من أجل التطوير المشترك للحلول الرقمية في المجال الفلاحي.

وحسب بلاغ مشترك للمجموعتين، ستمكن هذه الشراكة من توحيد جهود مجموعة OCP و Bioline by InVivo من أجل دعم الفلاحين لتبني أفضل الممارسات الزراعية وتحسين مردودية محاصيلهم، بالاعتماد على الحلول الرقمية المشخصة والمصممة حسب المناطق الفلاحية ونوعية الزراعات.

وفي هذا الإطار، صرح مروان أمزيان، المدير التنفيذي للاستراتيجية والتطوير المؤسساتي داخل مجموعة OCP : ” يندرج التحالف مع Bioline في إطار استمرارية مبادرة OCP من أجل تطوير فلاحة عالمية مستدامة من خلال تشجيع الممارسات الفلاحية الجيدة وخاصة التسميد المعقلن، وتشكل الحلول الرقمية المخصصة للمزارعين حاليا أولوية لتعزيز هذه المبادرة “.

ومن جهته صرح Laurent Martel، المدير العام لمجموعة Bioline : ” تتمثل الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة لمجموعة Bioline by InVivo في تعزيز الطابع الدولي لأنشطتها، وتتماشى الشراكة مع مجموعة OCP تماما مع استراتيجيتنا، حيث يعتبر نشر الحلول الرقمية الجديدة المخصصة للفلاحين في المناطق المستهدفة، وخاصة إفريقيا، البرازيل وأوروبا أحد محاورها الرئيسية “.

وبالإضافة إلى ذلك، حسب ذات البلاغ، ستتم دراسة العديد من محاور التعاون من قبل المجموعتين في مجالات التكنولوجيا الحيوية، توزيع المدخلات وكذا الاستعمال الأمثل لعمليات التسميد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق