“تويوتا” تطرح “سيدان كراون” 2017 بمحرك جديد

“تويوتا” تطرح “سيدان كراون” 2017 بمحرك جديد

أطلقت شركة السيارات اليابانية تويوتا، فئتها سيدان كراون متوسطة الحجم الفاخرة، والتي جاءت بتحديثات أهمها إضافة محرك بشاحن توربيني ونظام حقن مباشر للوقود، مع تحديثات جديدة في الأولوان ووسائل الأمان.
وتتوفر السيارة بثلاث إصدارات هي Athlete , Royal وMajesta، وشملت أهم التغييرات الإصدارين الأول والثاني، فيما حصل الإصدار الثالث على تحديثات أقل. ويأتي موديلAthlete بتغييرات جديدة، منها مدخلات جديدة في شبكة التهوية مع شبكة تمتد لأسفل الصادم الأمامي الذي تم تعديل تصميمه. كما يأتي هذا الموديل بمصابيح أمامية LED مزدوجة، وفي الخلف تأتي بمصابيح على شكل حلقات، فيما زودت السيارة في الداخل بديكورات عقيقية خاصة. ومن بين المزايا الأخرى في تويوتا كراون المحسنة Athlete المحرك الجديد بالحقن المباشر للوقود سعة 2 لتر الذي يحتمل تزويده بشاحنين توربينيين. ويولد محرك السيارة قوة 232 حصانا وعزم دوران بواقع 350 نيوتن/متر. ويتصل المحرك بناقل حركة تويوتا 8 سوبر ECT مع نظام ستارت ستوب قياسي.
أما كراون Royal، فتأتي بصادم وشبكة تهوية محدثين وشبكة تهوية أقل في الارتفاع ولمسات كرومية خاصة تمتد من وسط الواجهة لطرفي السيارة في الأمام بما يشمل مصابيح الضباب، فيما تتميز في الداخل بلمسات خشبية وأخرى سوداء وبنية اللون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *