CAM – Campagne Mobile-Top

«تويوتا» تكشف عن الجيل الجديد من «بريوس»

«تويوتا» تكشف عن الجيل الجديد من «بريوس»

كشفت «تويوتا» عن الجيل الرابع لسيارتها الهجينة «بريوس». واستوحت «تويوتا» تصميم «بريوس» من شقيقتها «ميراي» مع الاحتفاظ بالخلفية «الهاتشباك» المميزة. وتقول الشركة إنها التزمت بتصميم «ثوري»، حيث قدمت خطوطا وزوايا حادة مع مصابيح LED» » قياسية.
وقامت بالمثل من الخلف حيث زودت بمصابيح جديدة تتميز بزوايا حادة، وبزيادة صلابة السيارة 60 في المائة وتحسين مركز الجاذبية.وتعد تويوتا بأمان أكثر وراحة لا مثيل لها.
وتأتي «بريوس» الجديدة بتوفير للوقود أكثر بـ10 في المائة من سابقتها وكفاءة حرارية أكثر بـ40 في المائة من منافساتها. وتم بناء «بريوس» الجديدة على قاعدة العجلات الجديدة العالمية «TNGA» لتصبح أطول من سابقتها بـ 60 ملمترا وأعرض بـ 15 ملمترا وأقل ارتفاعاً بـ20 ملمترا مما يجعلها رياضية أكثر.
ولم تعرف السيارة الجديد من الداخل تغييرات كثيرة، حيث قامت «تويوتا» ببعض التحديثات البسيطة، مثل البلاستيك الأبيض اللامع وعجلة قيادة بتصميم جديد.
وتأتي «بريوس» الجديدة بسبعة ألوان خارجية جديدة. وتم تزويد «بريوس» بالعديد من أنظمة السلامة، من قبيل نظام توقع الحوادث والتنبيه عند مغادرة المسار، ومثبت سرعة ديناميكي يعتمد على رادارات، ومصابيح عالية أوتوماتيكية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة