جزئيات بسيطة تفصل العجلاني عن بركان

جزئيات بسيطة تفصل العجلاني عن بركان

خالد الجزولي

بات التونسي أحمد العجلاني، المدرب السابق لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، قريبا من الإشراف على فريق نهضة بركان، حيث أكدت مصادر من داخل الفريق البركاني في حديثها مع «الأخبار»، أن المفاوضات بين الطرفين قطعت أشواطا جد متقدمة، وأن جزئيات بسيطة تفصل الاتفاق النهائي على بنود العقد الذي سيربط العجلاني بالفريق البرتقالي وبأهداف محددة. ومن المرتقب أن يغادر الفرنسي برتران مارشان فريق نهضة بركان مباشرة بعد إجراء مباراة العودة عن دور سدس عشر نهائي مسابقة كأس العرش، التي ستجمع الفريق البركاني بضيفه فريق الرشاد البرنوصي، يوم 25 يونيو الجاري، على اعتبار أن عقد المدرب الفرنسي سينتهي أواخر الشهر الحالي.

وأضاف المتحدث ذاته، أن إدارة النهضة البركانية ظلت متشبثة ببقاء الطاقم التقني الذي جاور الفرنسي مارشان، وتحديدا حسن الطير الذي يشتغل كمدرب مساعد، بالنظر إلى العمل التقني الذي قام به طول الفترة التي قضاها رفقة مارشان، ما يفتح المجال أمامه للاشتغال رفقة التونسي العجلاني في حال توقيعه بشكل رسمي في كشوفات الفريق البركاني.

إلى ذلك، أضحى مجموعة من اللاعبين داخل نهضة بركان مرشحين بقوة لمغادرة الفريق، إما بسبب مدة عقودهم التي شارفت على الانتهاء، أو بداعي المردود الذي لم يرق إلى تطلعات القائمين على الفريق البركاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *