جماهير الجيش تحذر من احتقان داخل الملاعب

جماهير الجيش تحذر من احتقان داخل الملاعب

خ ج

استنكرت جماهير فريق الجيش الملكي لكرة القدم، القرارات الصادرة عن الجهات المسؤولة للحد من انتشار ظاهرة الشغب، وذلك على خلفية الأحداث غير الرياضية التي عرفتها جميع الملاعب الوطنية، في بلاغ استنكاري توصلت «الأخبار» بنسخة منه، موجه إلى وزارة الداخلية، ولاية أمن الرباط والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتبرة القرارات الصادرة عن الجهات المسؤولة في حق جماهير الفريق العسكري غير عادلة.

واعتبر البلاغ المذكور، أن جماهير فريق الجيش الملكي لكرة القدم باتت مستهدفة بشكل واضح، بعدما منعت من ارتداء قميص الفريق، مضيفا «الشيء الذي أثار حفيظة جمعية جمهور العاصمة وفصائل إلترات «بلاك أرمي» و«إلترا عسكري»، وكذا الجماهير العسكرية، مما ترتب عنه استنكار وغضب عارم على هذا النوع من «التمييز»، موضحا في السياق ذاته، أن من شأن ذلك أن يزيد من تصعيد وتيرة الاحتقان بين جماهير باقي الفرق الوطنية.

وفي الختام، أشار البلاغ الصادر عن جمعية جمهور العاصمة إلى أن المعالجة الحقيقية لما تعرفه الساحة الرياضية الوطنية من مشاكل داخل الملاعب، تقتضي اتخاذ قرارات تطبعها الموضوعية والحياد، إلى جانب الدراسة العميقة للظاهرة.

وعلى صعيد آخر، تعتزم جمعية جمهور العاصمة، عقد جمع عام يوم الثامن من ماي المقبل، بقاعة دار الشباب الأمل بالرباط، من أجل ضخ دماء جديدة داخل مكتبها المسير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة