GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

جمعية خريجي معهد الإعلام والاتصال تكرم العلمي المشيشي

جمعية خريجي معهد الإعلام والاتصال تكرم العلمي المشيشي

نظمت جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، أمس (السبت)، بالرباط، جمعها العام العادي، بحضور أزيد من ثمانين من أعضائها وعدد من الشخصيات والأساتذة والوجوه الإعلامية.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر تنظيم حفل تكريم محمد الإدريسي العلمي المشيشي، وزير العدل الأسبق والمدير الأسبق للمعهد العالي للإعلام والاتصال، عرفانا للخدمات التي أسداها للمعهد من طلبة وأساتذة وإدارة. وكان حفل تكريم المدير السابق للمعهد العالي للإعلام والاتصال مناسبة لتسليط الضوء، من خلال مجموعة من الشهادات القيمة على المسار الأكاديمي والمهني الحافل لوزير العدل ومدير المعهد السالف، وبهذه المناسبة تم منح محمد الادريسي العلمي المشيشي لقب رئيس شرفي للجمعية.
إلى ذلك، تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد، كما أجمع المشاركون على أهمية التوجه الذي سيخوضه المكتب الجديد من أجل تعزيز وجود الجمعية كفاعل مهني أساسي وكقوة اقتراحية في مجالي الإعلام والاتصال، وتدعيم أواصر التواصل بين الخريجين وبرمجة مجموعة من الدورات التكوينية في مجالات متنوعة.
ويتمحور برنامج عمل مكتب الجمعية الجديد على ثلاث ركائز أساسية، وهي التكوين والشراكات والتواصل، حيث سيحرص على المساهمة في تأطير الخريجين الجدد ومساعدتهم على الاندماج في المهنة، وتعزيز التكوين والتكوين المستمر لفائدة الخريجين والانفتاح والتنويع من الشراكات، سواء المؤسساتية أو مع جمعيات وطنية ودولية، وربط جسور التعاون والتضامن والتواصل بين جميع أجيال خريجي المعهد من خلال إعداد دليل الخريجين والموقع الإلكتروني للجمعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة