CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

جنايات مراكش تواجه أمريكيا بالضحايا المتهم باستدراجهم واغتصابهم

جنايات مراكش تواجه أمريكيا بالضحايا المتهم باستدراجهم واغتصابهم

مراكش: عزيز باطراح

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، أول أمس الخميس، تأجيل البت في ملف الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز”، إلى غاية السابع من شهر دجنبر المقبل، وذلك من أجل إجراء مواجهة بين المتهم وضحاياه.

ونفى المتهم المتابع في حالة اعتقال من أجل استدراج قاصر وهتك عرض آخر بالعنف، خلال جلسة أول أمس، أن يكون هتك عرض القاصر أو استدرجه من أجل ممارسة الجنس عليه بالمنزل الذي يقيم فيه على سبيل الكراء بالمدينة العتيقة لمراكش، في الوقت الذي أكد شاهد عيان أنه عاين الأمريكي برفقة طفلين أمام منزله قبل أن يهرب أحدهما فيما دخل الثاني إلى المنزل برفقة الأمريكي.

وأضاف الشاهد خلال جلسة الخميس، أنه ظل يراقب المنزل عن بعد ليلمح الأمريكي من النافذة وهو نصف عار، ثم قام بنشر ملابس الطفل على النافذة، قبل أن يسمع صراخ الضحية، ما جعله يدعو مواطنين آخرين إلى محاصرة المنزل والاتصال بمصالح الأمن.

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت المتهم البالغ من العمر 55 سنة رفقة الطفل، خلال شهر شتنبر الماضي، وتمت متابعته من قبل الوكيل العام من أجل جنايات استدراج قاصر يقل سنه عن 12 سنة عبر التدليس، وهتك عرض قاصر بالعنف، ومحاولة استدراج قاصر بالتدليس، وهي التهم المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 472، 485 والمادة 114 من القانون الجنائي.

وبحسب محاضر الضابطة القضائية، فإن مواطنا يعمل بأحد البازارات بالحي المذكور، انتابته شكوك في أمر الأمريكي عندما كان برفقة طفلين وهم يسيرون في اتجاه المنزل الذي يقيم فيه الأمريكي بحي الرحبة القديمة بمراكش، قبل أن يلمح أحد القاصرين وهو يطلق سيقانه للريح أمام اندهاش الأمريكي، بينما دخل الأخير إلى المنزل رفقة الطفل الآخر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة