جنوب إفريقيا تمنع طائرة الوداد من دخول ترابها !

سفيان أندجار

 

 

اضطرت بعثة الوداد الرياضي لكرة القدم إلى المبيت بالعاصمة الغابونية ليبروفيل، بعدما وجد الفريق نفسه في مأزق كبير، بسبب غياب التنسيق بين إدارة  الفريق الأحمر ونظيرتها لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الأمر الذي تسبب في عدم حصول الفريق المغربي على ترخيص لدخول طائرته الخاصة إلى جنوب إفريقيا.

وأدى الخطأ الإداري وغياب التواصل إلى تأخير وصول فريق الوداد إلى مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، ما أربك استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز، حيث ستجرى المباراة، يوم غد السبت، برسم أولى مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ورفض المسؤولون عن مطار جوهانسبورغ عبور طائرة الوداد، بسبب عدم وجود أي ترخيص، وبالتالي طالبوا ربان الطائرة الخاصة للفريق البيضاوي بالمكوث في الغابون، إلى غاية الحصول على الترخيص، والذي من المنتظر أن يكون الوداد حصل عليه، يوم أمس الخميس.

وسارعت إدارة فريق الوداد الرياضي إلى البحث عن فندق قريب من المطار، حيث تم حجز غرف بأحد الفنادق للاعبين الذين قضوا فيه، ليلة أول أمس الأربعاء به، قبل استئناف سفرهم.

وسيخوض الفريق الأحمر حصة تدريبية، اليوم الجمعة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على اللاعبين، حيث يلزمهم 48 ساعة من أجل الاستئناس بالمناخ في جنوب إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.