أخبار الفنانينالمدينة والناس

حاتم عمور يصدم متتبعيه بألبوم «بلا عنوان» وبلا طعم

رغم الحملة الدعائية الكبيرة التي أقامها المغني المغربي حاتم عمور، ورغم الحفل الترويجي الذي قدمه في أحد الفنادق الفاخرة بمدينة الدار البيضاء تفاجأ أصدقاء عمور الذين حضروا حفل إطلاق ألبومه الذي اختار له عنوان «بلا عنوان» فكان اسما على مسمى.
ويبدوا أن المغني أخطأ موعد عودته إلى جمهوره في خضم التراجع المهول في مستواه الفني، حين طرح آخر كليب له بعنوان : « آخر مرة»، استعان فيه بأساليبه القديمة دون البحث عن تجديد أدواته الفنية مكررا نفسه حين لجأ إلى كلمات ضعيفة وألحان مكررة وأداء هاوي صدم الحاضرين، والنتيجة كانت أغنية بلا طعم ولا لون، بل لعلها «تخربيقة فنية» ثقيلة لا تقدم أي قيمة مضافة لمساره الغنائي المتهلهل.
وخلص كثيرون إلى أن كليب «آخر مرة»، يمكن تصنيفه ضمن أسوأ ما قدمه عمور خلال العقد الأخير، حيث علق أحدهم : «نتمنى تكون هاذي آخر مرة نشوفو مثل هذه الأغاني الضعيفة الخالية من الإبداع والتي تدخل ضمن خانة كور وعطي لعور».
وعاد عمور بأغنيته الجديدة بعد غياب عن الساحة الفنية المغربية، والتي جاءت ضمن ألبوم «بلا عنوان» الذي يضم 7 أغاني، وهي من كلمات وألحان أنس العراقي، وتوزيع بلال أفريكانو وإخراج حسن الكرفتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق