الرئيسية

حادثة سير بتطوان تحول موكب زفاف إلى مأتم

وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة العروسين بكسور وجروح

حولت حادثة سير خطيرة، وقعت مساء أول أمس الأحد، بجماعة زاوية سيدي قاسم أمسا ضواحي تطوان، موكب زفاف يعمه الفرح والسرور إلى مأتم وأحزان وصدمة قوية في صفوف جميع من كانوا يرافقون العروسين لإيصالهما إلى عش الزوجية، وكذا الأشخاص الذين عاينوا الحادث من المسافرين ومستعملي الطريق وسكان المنطقة.
وتسبب انقلاب سيارتين بموكب العروسين نتيجة عدم احترام قوانين السير والسرعة، في وفاة ثلاثة أشخاص على الفور نتيجة الجروح الخطيرة التي أصيبوا بها، فضلا عن إصابة العروس بكسور والعريس بجروح خطيرة، حيث تم نقلهما على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان قصد تلقي العلاجات الضرورية، وحالتهما الصحية الآن مستقرة غير أنهما مازالا متأثرين نفسيا من هول الحادث الخطير.
وحضرت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية الضرورية، فضلا عن فتح تحقيق بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لكشف أسباب وحيثيات الحادث المروع، في انتظار إنجاز محاضر رسمية في الموضوع وإرسالها إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان.
وحسب مصادر فإن التحقيق الأولي كشف أن ضحايا حادثة السير المميتة، وهم أختان للعروس وسائق السيارة الذي كان يرافقهما، ما خلف موجة حزن في صفوف عائلة العروسين، وكذا جميع أفراد الطاقم الطبي المشرف على العلاج وكل من سمع بالخبر المفجع.
هذا وأمرت النيابة العامة المختصة بإيداع جثث الضحايا الثلاث بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، وذلك قصد إجراء التشريح الطبي الضروري، من أجل تحديد أسباب الوفاة بدقة، وموافاتها بتقارير مفصلة في الموضوع لإعطاء تعليمات جديدة للجهات المختصة، كما هو معمول به في مثل هذه القضايا وطبقا للقوانين الجاري بها العمل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق