آخر الأخبار

حادثة سير تؤخر تعاقد «الماط» مع مهاجم الهلال السوداني

حادثة سير تؤخر تعاقد «الماط» مع مهاجم الهلال السوداني

عبد العزيز حمدي

كشفت مصادر مطلعة لـ «الأخبار» أن المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، أضحى ينتظر تقرير الطبيب قبل مباشرة المساطر الإدارية قصد التعاقد مع المهاجم المالي عمر سيديبي، الذي كان يحمل قميص الهلال السوداني.

وأخرت حادثة سير تعرض لها المهاجم المالي ذاته، الذي كان في طريقه للسفر إلى المغرب الاثنين ماقبل الماضي للتوقيع في كشوفات «الحمامة البيضاء»، في انتقال حر، لموسمين، إلى جانب مواطنه مامادو سيديبي(23سنة)، الذي وقع الأسبوع الماضي.

واستنادا إلى ما أكدته مصادر «اﻷخبار»، فإن الفريق سيوقع للمهاجم ذاته في حال أن الإصابة غير بليغة وتتطلب منه فترة راحة أقل من شهر واحد، بالمقابل في حال العكس فإن الفريق سيؤجل تعاقده معه إلى غاية الميركاتو الشتوي.

وعلمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن الفريق التطواني قد أغلق ﻻئحة تعاقداته بعدما قام بجلب أربعة لاعبين وكان في طريقه لانتداب خامس، في الوقت الذي أفلح فيه مسؤولو فريق المغرب التطواني، منتصف الأسبوع الجاري في تمديد عقود أبرز لاعبيه وهم زايد كروش، ونصير الميموني، والحارس الواعد عدنان العاصمي، بعد سلسلة من المفاوضات أثمرت بتوقيع اللاعبين السالف ذكرهم لمدة أربع سنوات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة