الرئيسيةكرة القدم

حادث مصرع الخمسة مشجعين يلبس الجديدة ثوب الحداد

ما زالت حادثة السير المأساوية التي وقعت بمدخل الجديدة الشمالي، وأودت بحياة خمسة مشجعين للدفاع الحسني الجديدي، ليلة الأربعاء الماضي، في طريق العودة بعد متابعة مباراة فريقهم أمام الوداد الرياضي، (مازالت) ترخي بظلال الحزن على مختلف أطياف الشارع الرياضي بالجديدة.

ولم يقتصر الحزن على عائلات الضحايا فحسب، بل إن كل الجماهير المغربية رفعت لافتات تعزية خلال مباريات فرقها، سواء بالقسم الأول أو الثاني لأندية النخبة لكرة القدم، للتعبير عن تقاسم مشاعر الحزن مع الجماهير الدكالية، التي رزئت في أفراد من الأسرة التي يوحدها عشق شعار فريقها، دون إغفال حمل الفريق الأول لشارات الحداد خلال مواجهة المغرب التطواني، ضمن مجريات الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

في وقت وقف فريق المدينة الثاني الرجاء الجديدي دقيقة صمت قبل ضربة بداية مباراته أمام اتحاد آسا، أول أمس الأحد ضمن بطولة القسم الثاني هواة، وحمل لافتة كبيرة قدم من خلالها تعازيه لعائلات الضحايا، مع متمنيات الشفاء لباقي المصابين. كما أقدمت باقي الفئات العمرية للدفاع الجديدي كذلك على استحضار أرواح هؤلاء الضحايا، في مواجهاتها الأخيرة، من خلال رسائل تعازي معبرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق