CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

حاربي دهون الجسم المتراكمة بهذه الفواكه

حاربي دهون الجسم المتراكمة بهذه الفواكه

هل تعانين من دهون البطن؟ هل تنزعجين من دهون الأرداف؟ هل تعانين من دهون الذراعين؟ إليك أربعة أنواع من الفواكه التي أثبتت الدراسات العلمية فعاليتها في القضاء على دهون الجسم، أينما كانت متراكمة ومتكدسة.
✗ التفاح: تناولي التفاح مع قشرته، لأن آخر الأبحاث العلمية تشير إلى أن قشرة التفاح تساعد في حرق المزيد من الدهون عبر رفع مستوى الأيض في الجسم. «حمض الأورسوليك» هو المركب الذي يوجد في قشرة التفاح، ويشير العلماء إلى أهميته في زيادة الكتلة العضلية وزيادة عدد الدهون البنية في الجسم، التي تعمل على حرق الدهون.
✗ الماندارين: البرتقال الصغير هو البرتقال الوحيد التي يمكن تناوله مع قشرته. وبالتالي، هو يسهم في إمداد الجسم بالمزيد من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة والصحة. من جهة أخرى، هذا النوع من البرتقال غني جدا بالألياف الغذائية التي تخفف من امتصاص الدهون في الجسم، وتعمل على خفضها من الدم، وبالتالي يساعد في حماية صحة القلب.
✗ التوت البري: أظهرت دراسة حديثة، أن التوت البري يساعد في القضاء على «الكرش»، لأن المواد الموجودة فيه تساعد في حرق الدهون المتجمعة حول البطن، وتمنع تخزينها في المستقبل. اكثري من هذا النوع من التوت، إذا كنت تريدين القضاء على دهون بطنك.
✗ الإجاص: «الفلافونوييد» و«الكاتكشين» مادتان مضادتان للأكسدة توجدان في الإجاص، وتعملان على تخليص المرأة من كل الدهون المتراكمة في الجسم. من جهة أخرى، يتمتع الإجاص بنكهة حلوة تخفف من رغبتك في تناول الحلويات المليئة بالسعرات الحرارية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة