الرئيسيةرياضة

«حرب نفسية» ضارية بين الوداد والترجي قبل النهائي

الفريق الأحمر طالب بإخضاع لاعبي المنافس لفحص المنشطات واحتج على ملعب «رادس» وملاسنات بين الأنصار بمطار قرطاج

سفيان أندجار
تدور حرب نفسية ضارية بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، قبل المواجهة الحاسمة بين الفريقين، بعد غد الجمعة، برسم إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وقرر فريق الوداد الرد بقوة على تلك الحرب التي مارسها فريق الترجي في مباراة الذهاب، والتشكيك في نزاهة كرة القدم المغربية، بالإضافة إلى الاحتجاج على حكم مباراة إياب النهائي باكاري غاساما، بداعي أن الأخير يحابي الفريق الأحمر.
وطالب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أيضا بضرورة تأمين مواجهة «رادس»، خصوصا من الجانب الأمني، من أجل حماية جماهيره وبعثة الفريق، بعد الوعيد الذي تلقاه أنصار القلعة الحمراء من طرف نظرائهم في الترجي التونسي.
كما طالب الوداد أيضا بلجنة من أجل افتحاص ملعب «رادس»، خصوصا بعد انتشار صور لعدد من التشققات الواضحة فيه، والتي يمكنها أن تهدد أرواح جماهير الفريق البيضاوي.
وعلاقة بالموضوع يتجه الوداد إلى توجيه طلب بشكل غير مباشر، من أجل إخضاع مجموعة من لاعبي الترجي التونسي إلى فحص المنشطات بشكل فجائي، وذلك قبل خوض مباراة إياب النهائي.
من جهة أخرى، قررت اللجنة التونسية لتنظيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي الرياضي التونسي والوداد الرياضي، تقليص عدد التذاكر المخصصة لجمهور الفريق التونسي بحوالي 15 ألف تذكرة.
يذكر أن المباراة ستقام، بعد غد الجمعة في ملعب «رادس» بتونس العاصمة، حيث انتهت مواجهة الذهاب والتي جرت، الجمعة الماضي بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
وسيتم تحديد عدد تذاكر المباراة بعد التنسيق بين السلطة الوطنية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وينتظر تخصيص 35 ألف تذكرة لمشجعي الترجي.
من جهة أخرى، حل مجموعة من أنصار فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بتونس، أول أمس الاثنين، وتعرض عدد منهم لاستفزازات بمطار قرطاج الدولي من طرف مناصري الترجي، قبل أن يتدخل الأمن لفض الملاسنات بين الجماهير الودادية والتونسية.
كما تذمر أنصار الوداد أيضا من غلاء سعر تذكرة الطيران إلى تونس، والتي تضاعفت قيمتها بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة إقبال جماهير الفريق الأحمر على السفر إلى تونس الخضراء، بغية متابعة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق