حسنية بن سليمان مهدد بالانسحاب من البطولة

حسنية بن سليمان مهدد بالانسحاب من البطولة

بات فريق حسنية بن سليمان لكرة القدم، متصدر شطر الشمال الغربي ببطولة الهواة، مهددا بتقديم اعتذار عام من البطولة، شأنه شأن جاره وفاق بوزنيقة الذي انسحب من الساحة الكروية نهائيا.

وعقد الرئيس عبد الإله المتقي اجتماعا مع اللاعبين، الأربعاء الماضي، لإقناعهم بخوض مباراة نهاية الأسبوع الجاري، وتأجيل المطالبة بمستحقاتهم المالية إلى الأسبوع المقبل.

وأوضحت مصادر «الأخبار»، أن الفريق المذكور لم يتوصل إلى حدود الأربعاء الماضي بأي سنتيم من أي جهة كانت بالمدينة والإقليم، ورغم ذلك تحمل مصاريف الاستعدادات، وكراء الملعب، وجلب اللاعبين، ومنح اللاعبين وتعويضاتهم طيلة الفترة الماضية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريق حسنية بن سليمان طلب اجتماعا عاجلا بمصطفى المعزة، عامل الإقليم، لإيجاد حل للمشكلة قبل تقديم اعتذار، كما طلب لقاء خليل الداهي، رئيس المجلس الإقليمي، ومحمد جديرة، رئيس المجلس البلدي، لوضعهما أمام مسؤوليتهما في حال جمد الفريق نشاطه.

واستنكرت المصادر نفسها الإهمال الكبير الذي يتعرض له فريق حسنية بن سليمان في المدينة، رغم النتائج التي يحققها.

وأكد عضو من المكتب المسير للحسنية، أن الفريق اضطر إلى الاقتراض وجمع تبرعات أعضائه لتدبير مصاريف الفترة الماضية ومباراة نهاية الأسبوع الجاري، لكن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر لفترة أطول، ما يفرض دق ناقوس الخطر قبل القيام بأي خطوة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *