آخر الأخبار

حصاد يحقق في تردد الكاتب العام لعمالة الخميسات على منزل عرشان

حصاد يحقق في تردد الكاتب العام لعمالة الخميسات على منزل عرشان

وزير الداخلية توصل بصور توثق لاجتماع بالمنزل أثناء الحملة الانتخابية

  • محمد اليوبي

علمت «الأخبار»، من مصادر مطلعة، أن وزير الداخلية، محمد حصاد، أمر بفتح تحقيق بشأن تردد الكاتب العام لعمالة الخميسات على منزل عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، وذلك إثر الشكاية التي تقدم بها أحمد بلغازي، الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال، مرفوقة بصور توثق حضور الكاتب العام للعمالة على منزل عرشان إبان الحملة الانتخابية، ما اعتبره تدخلا للسلطة في العملية الانتخابية ومساندة مرشحي حزب «النخلة».
وأكد بلغازي أنه سلم شكاية مرفوقة بالصور إلى وزير الداخلية يلتمس فيها إجراء بحث في الخروقات التي شابت العملية الانتخابية من طرف الكاتب العام لعمالة الخميسات وباشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة.
وكشفت مصادر من المدينة أن الكاتب العام كان يتردد باستمرار على منزل عرشان خلال الحملة الانتخابية، ما كان يستغله عرشان في الترويج بأن «حزبه يحظى بدعم ورضا السلطة». واعتبر الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال أن الكاتب العام للعمالة أبدى مساندة لبعض المرشحين المحظوظين على مستوى الإقليم.
وحسب الشكاية التي تسلمها حصاد، وتتوفر «الأخبار» على نسخة منها، أفاد بلغازي أنه فوجئ بأن العملية الانتخابية عرفت العديد من الخروقات من طرف الكاتب العام لعمالة الخميسات وكذا رئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا المدينة، حيث «لاحظنا أن هؤلاء المسؤولين الثلاثة كانوا على تواصل مستمر من خلال اللقاءات المتكررة بالمطاعم والمقاهي بداخل الخميسات وخارجها مع بعض المرشحين من أجل التنسيق لتمرير خطة من وضعهم، ويؤسفني القول إنهم نجحوا في ما خططوا له مما أفسد العملية الانتخابية بالمدينة».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة