MGPAP_Top

حكام عصبة الصحراء يمتنعون عن قيادة مباريات البطولة ويراسلون لقجع

حكام عصبة الصحراء يمتنعون عن قيادة مباريات البطولة ويراسلون لقجع

زينب وردي

كشف مصدر لـ«الأخبار» أن حكام عصبة الصحراء قرروا رفع شعار العصيان في وجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ صرح أحد الحكام بأنهم قرروا خوض إضراب عن اللعب ومقاطعة جميع المباريات التي عينوا لقيادتها سواء بالقسم الوطني الأول أو الثاني أو أقسام الهواة، وذلك بهدف إسماع صوتهم إلى الرأي العام الوطني، على خلفية تهميشهم دون الحكام في باقي العصب بالمملكة.

وصرح مصدر «الأخبار» بأن حكام عصبة الصحراء راسلوا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة التحكيم، أملا في إزالة الحيف الذي يعانون منه على مستوى التعيينات من طرف المسؤولين عن التعيينات داخل مديرية التحكيم.

هذا ومن المنتظر أن يبت رئيس الجامعة عاجلا في هذه الشكاية وإنصاف حكام هذه العصبة التي أعطت حكام كبارا، من طينة المرحوم مولاي البشير العلوي ومحمد يارا وآخرين.

وارتباطا بموضوع التحكيم الوطني دائما، احتج فريق الرجاء الرياضي بقوة على أداء الحكم الدولي خالد النوني من عصبة الوسط، الذي حرم الفريق من ضربة جزاء واضحة، كما أقر بذلك مجموعة من خبراء التحكيم، إضافة إلى تغاضيه عن إعلان عدد من الأخطاء الواضحة لفريق الرجاء البيضاوي، علما أن النوني يكون دائما محط احتجاج مسؤولي الرجاء البيضاوي الذين يرفضون دوما تعيينه لمباريات الرجاء

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة