GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

حمد الله غاضب من تناقضات رونار

حمد الله غاضب من تناقضات رونار

خالد الجزولي

استغرب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الجيش القطري لكرة القدم، من حالة التناقض التي سقط فيها الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني، بخصوص نظرته إلى دوريات الخليج، بعدما سبق وأن صرح بعدم اهتمامه بها، قبل أن يعود أخيرا، ليؤكد استدعاءه لبعض المحترفين في الخليج.

وعبر حمد الله عن استيائه من عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، مؤكدا أنه سيركز بشكل كبير خلال الفترة المقبلة على عودته سريعا إلى الملاعب رفقة نادي الجيش القطري.

إلى ذلك، أبدى الدولي المغربي استياءه من عدم إدراج اسمه ضمن كشوفات الفريق القطري، ضمن الاستحقاقات التي سيخوضها خلال الموسم الكروي الجاري، سواء على المستوى المحلي أو في دوري أبطال آسيا، فضلا عن تجاهل مدربه الجزائري صبري لاموشي له، حيث عاتب حمد الله مدربه، في تصريح إعلامي، بسبب عدم التواصل معه والاطمئنان على إصابته، قبل أن يفاجأ بالتعاقد مع مهاجم جديد وهو المالي سايدو كايتا بعد إبعاد اسمه من اللائحة النهائية للفريق القطري دون إعلامه بالأمر.

وأشار حمد الله إلى أن الإصابة التي تعرض لها خلال التجمع التحضيري الذي أقامه الفريق بالنمسا، عجلت بعودته إلى الدوحة من أجل إجراء فحوصات دقيقة وتشخيص حالته، وكان أمام خيارين، اختار الحل الأصعب والأسرع لعودته إلى الفريق، بالخضوع لعملية جراحية على الركبة، بعدما أثبتت الأشعة وجود شرخ بسيط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة