رياضة

خلاف العدالة والتنمية والاتحاد الدستوري ينعكس على اتحاد طنجة

سفيان أندجار

يشهد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم تصدعات وخلافات بين أعضائه، وهو ما ظهر في تدوينة لعزيز الصمدي، نائب الرئيس، والذي قام خلالها بنشر صورة له رفقة المدرب السابق للفريق إدريس لمرابط، كتب عليها عبارة: «الشريف إدريس المرابط والذي يؤدي فريق اتحاد طنجة ذنوب إبعاده ظلما وعدوانا».

وحسب مصادر «الأخبار»، فإن الصمدي والذي ينتمي إلى حزب العدالة والتنمية أعلن في تدوينته الدخول في خلاف مع رئيس الفريق الطنجي، عبد الحميد أبرشان، والذي ينتمي إلى الحزب الدستوري. وأكد المصدر ذاته أن خلافا بين الرجلين مرده إلى خروج حزب الاتحاد الدستوري من التحالف مع العدالة والتنمية في مجلس المدينة، والذي انعكس بشكل كبير على عمل المكتب المسير للفريق الطنجي.

وتابع المصدر نفسه أن تصرف الصمدي كان يجب أن يكون منتقدا للوضع العادي خلال اجتماعات المكتب المسير وعدم الخروج إلى العلن، خصوصا أنه عضو داخل المكتب المسير وشارك في اتخاذ القرارات المتعلقة بإقالة المرابط وتعيين الإطار التونسي أحمد العجلاني بديلا له، بالإضافة إلى النتائج السلبية التي يعانيها «فارس البوغاز» في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته أن هناك مساعي بين بعض أعضاء المكتب المسير من أجل طي الخلاف، سيما أن عدد منهم لا يرغبون في إقحام الشأن السياسي في المجال الكروي، لما في ذلك من انعكاسات خطيرة على الفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق