CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

دفن شقيقة بدر هاري بالقنيطرة وزوجته تعلن إسلامها

دفن شقيقة بدر هاري بالقنيطرة وزوجته تعلن إسلامها

القنيطرة :محمد سليكي

شيع ظهر اليوم الجمعة بالقنيطرة الآلاف من الموطنين جثمان شقيقة الملاكم العالمي بدر هاري، فيما أعلنت زوجته الهولندية الجنسية إسلامها بالمسجد الكبير.
ومشى في جنازة شقيقة بدر هاري العشرات من الشخصيات الرياضية والسياسية الوطنية والعالمية، فيما انهار بدر بالبكاء لحظة رد التراب على قبر الفقيدة بمقبرة الشهداء ب”لاسيتي”.

ونصبت خيام العزاء قبالة مسكن عائلة بدر هاري بالقنيطرة، لاستقبال المعزين الذين كان من بينهم شخصيات اجنبية.

ووصل جثمان الراحلة قادما من هولاندا الى مطار محمد الخامس أمس الخميس في رحلة مباشرة على متن الخطوط الملكية المغربية ربطت بين امستردام و الدار البيضاء.

وأسلمت شقيقة بدر هاري الروح لبارئها صباح الثلاثاء الماضي ، بإحدىمستشفيات مدينة امستردام الهولاندية، بعد صراع طويل مع المرض الخبيث لم ينفع معه علاج داخل وخارج ارض الوطن.

ونعى البطل بدر هاري، رحيل شقيقته في تدوينة له على حسابه الخاص على “الفايسوك”،حصدت مشاطرة الآلاف من جماهيره عبر العالم أحزانه، في وداعه الأخير لأخته.

وكتب البطل بدر هاري على صفحته الرسمية باللغتين العربية والانجليزية بحزن وإيمان:”إنا الله و إنا إليه راجعون ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي العزيزة، غفر الله لها وأسكنها الفردوس الأعلى”.

ولعبت الراحلة دورا كبيرا في الحياة الاحسانية للبطل العالمي بدر هاري، يقول مقرب منه لـ” الأخبار” :” في الواقع ما لا يعرفه الكثير من الناس أن صراع الراحلة مع المرض الخبيث، كان له أثر كبير في تقرب بدر هاري من الفقراء والمحتاجين عبر مؤسسة بدر هاري للأعمال الخيرية”مضيفا” أن بدر هاري الذي كان ينهزم أمام معاناة شقيقته بذرف الدموع، وعدها قبل الرحيل الأخير بتحقيق حلمها في اعتزاله القتال الرياضي”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة