MGPAP_Top

دنيا باطمة تنفي ممارسة السحر والشعوذة

دنيا باطمة تنفي ممارسة السحر والشعوذة

تأثرت المغنية المغربية دنيا باطمة بالغ التأثر جراء الهجوم الكاسح الذي شنته ضدها حماتها البحرينية، حين اتهمتها بممارسة السحر والشعوذة بهدف السيطرة على زوجها ومدير أعمالها محمد الترك وأبنائه من زيجة سابقة.
وردت باطمة، في رسالة نارية، بأن من «يتكلم عن السحر هو الذي تربى فيه والجاهل والمتخلف. ويكفي أن الله سبحانه يقف بجانبي في السراء والضراء، يكفي أن من يحبونني يعرفون أنني إذا أحببت شخصا فليس من أجل مصلحتي أو طمعي أو من أجل الوصول لهدف معين».
ووجهت باطمة نصيحة لكل الفتيات المقبلات على الزواج، تحذرهن من تسلط الحموات، وكتبت: «الله يحفظ كل بنت غادا اتمد يدها للحنة من شي عقروشة، واللي عندها عجوزة طيبة وكاتحشم على عرضها الله يحفظها ليها وتهلا فيها، أما الشماتة اللي ما كيستاهلوش عطيوهم التساع أحسن وعيشوا حياتكم خصوصا إلى كانوا من بلد ماشي بلدكم».
وكانت حماة باطمة قد أعلنت أنها لن تقبل إجراء أي مصالحة مع «قليلة التربية والتعليم، فعندما يجتمع الجهل مع قلة التربية وعدم الأخلاق، لا يمكن لأي عاقل أن يتواجد أو يتعامل معها»، بالإضافة إلى أنها قالت: «لا أأتمن على نفسي بالتواجد بالفيلا مع من لا يعرف غير السحر والسب والقذف والكذب».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة